شريط الاخبار
الرئيسية » ثابت » اللجنة المنظمة لمؤتمر فيلادلفيا الدولي تعقد مؤتمرًا صحفيًا

اللجنة المنظمة لمؤتمر فيلادلفيا الدولي تعقد مؤتمرًا صحفيًا

تعقد اللجنة المنظمة لمؤتمر فيلادلفيا الدولي الثاني والعشرين (التاريخ العربي ومناهج الفكر الحديث) في تمام الساعة الثالثة بعد ظهر يوم الاثنين الموافق 16 نيسان، مؤتمرًا صحفيًا في مكتب ارتباط جامعة فيلادلفيا، وذلك لإعلان برنامج المؤتمر والجلسات وأسماء المشاركين وعناوين الأوراق التي ستقدم ما بين 24-26 نيسان. ويذكر أن اللجنة المنظمة للمؤتمر تتكوّن من: د. غسان عبد الخالق رئيسًا، د. عمر الكفاوين أمينًا للسر، د. خليل نوفل عضوًا، د. موفق أبو حمود عضوًا، د. فيصل العمري عضوًا، د. لينة عاشور عضوًا، د. أمجد الزعبي عضوًا، د. هايبن دنغ عضوًا، والآنسة منتهى الشامي سكرتيرة المؤتمر.

 

بازار “طرود الخير” في فيلادلفيا

 

 

 

انطلاقا من مسؤولية جامعة فيلادلفيا تجاه المجتمع المحلي واهتمامها بطلبتها فقد نظم نادي الانشطة الاجتماعي في كلية تكنولوجيا المعلومات بازاراً خيرياً بهدف دعم صندوق الطالب في الجامعة بالاضافة لدعم خدمات مجتمعية وتطوعية في المجتمع المحلي.

واشتمل البازار الذي افتتحه مستشار الجامعة الأستاذ الدكتور مروان كمال بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم على العديد من المشغولات اليدوية والمأكولات والاكسسورات ومواد تجميلية.

 

وتابع الحضور مشهد تمثيلي يعرّف بأهداف البازار ثم تجولوا في ارجاء البازار، وقد حضره مستشار الرئيس الأستاذ الدكتور محمد عواد وعدد من العمداء واعضاء الهيئة التدريسية وحشد كبير من الطلبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*