شريط الاخبار
الرئيسية » حالة الطقس » انحسار الموجة الحارة غدا

انحسار الموجة الحارة غدا

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الاربعاء مع بقائها أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي (5-7) درجات مئوية، وتكون الأجواء جافة وحارة في كافة مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يخف تأثير الكتلة الهوائية الحارة التي أثرت على المملكة خلال الأيام الماضية اعتبارا من يوم غد، حيث يطرأ انخفاض آخر قليل على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي (3-4) درجات مئوية وتسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتبقى الاجواء يوم الجمعة حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 37 الى 25 درجة مئوية والمناطق الشمالية 34 الى 24 والمناطق الجنوبية 35 الى 17 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 41 والصغرى 29 درجة.

— (بترا)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*