شريط الاخبار
الرئيسية » حالة الطقس » انخفاض على الحرارة واجواء حارة نسبيا

انخفاض على الحرارة واجواء حارة نسبيا

يطرأ نهار اليوم الجمعة انخفاض على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان وباقي مناطق المملكة، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات المساء.

اما ليـــلاً فتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا بحسب دائرة الارصاد الجوية .

اما يوم غد السبت فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتصبح الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبيا في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات المساء ، فيما تستمر الأجواء ليوم الاحد معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبيا في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار .

وفي يوم الاثنين يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية، وتسود اجواء معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة.

اما درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة فتتراوح بين 22 الى 34 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية 21 الى 33 وفي المناطق الوسطى 23 الى 31 وفي المناطق الجنوبية من 19 الى 35 وفي مدينة العقبة من 25 الى 39 درجة مئوية .

–(بترا)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*