شريط الاخبار
الرئيسية » اخبار الاردن » جامعة فيلادلفيا تشارك في المؤتمر الدولي في جامعة العقبة للتكنولوجيا

جامعة فيلادلفيا تشارك في المؤتمر الدولي في جامعة العقبة للتكنولوجيا

 

شارك كل من الاستاذ الدكتور سالم ساري والدكتور أمجد الزعبي رئيس قسم العلوم الانسانية في المؤتمر الدولي الذي انعقد في جامعة العقبة للتكنولوجيا من 24 الى 25/10/2018.
وقد قدم الاستاذ الدكتور سالم ساري ورقة بحثية بعنوان “التطرف والارهاب والتنمية الاردنية المتعثرة : مقاربة نقدية”، كما قدم الدكتور أمجد الزعبي ورقة بحثية بعنوان “الثقافة الاحادية مدخلاً للتطرف”.

 

جامعة فيلادلفيا تشارك في ندوة الدولة المدنية

شاركت الدكتورة أماني جرار مديرة العلاقات العامة والثقافية والاستاذ المشارك في جامعة فيلادلفيا في ندوة بعنوان “رؤى أردنية للدولة المدنية ” . نظمت الندوة تحت رعاية وزير التنمية السياسية والشؤون البرلمانية معالي المهندس موسى المعايطة بتنظيم من المركز الكاثوليكي للدراسات والاعلام ومؤسسة كونراد أدينادر. حيث قدمت الدكتورة جرار ورقة مثلت فيها الجامعة بعنوان (رؤى أردنية للدولة المدنية ) وقد شارك بالحضور عدد من الجامعات الأردنية وقدمت الأوراق نقاشية من عدد من الاساتذة المختصين ، وهم الاستاذ الدكتور حسن المومني ومعالي الدكتور صبري اربيحات .وقدم كل من سيادة المطران وليم الشوملي والأب رفعت بدر والدكتورة أنيته رانكو كلماتهم النقاشية في الدولة المدنية . وقد أشاد المتحدثون بمستوى المداخلات المطروحة من قبل طلبة جامعة فيلادلفيا .

 

جامعة فيلادلفيا تحتفل بأوائل طلبتها في كلية التمريض
برعاية رئيس جامعة فيلادلفيا الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم تم الاحتفال بتكريم الأوائل من طلبة كلية التمريض للعام الجامعي 2018/2019. وأكد الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم على دور الجامعة في دعم التفوق الاكاديمي واحتضان الطلبة المتفوقين. وقد رحبت عميدة كلية التمريض الدكتورة فدوى الحلايقة بالطلبة المتفوقين واشادت بدعم الجامعة للأنشطة التي تقوم فيها الكلية. وقد قام رئيس الجامعة مشكورا بتوزيع الشهادات التقديرية على الطلبة متمنيا لهم دوام التوفيق في حياتهم العلمية والعملية. في النهاية اثنى الطلبة على مثل هذه الحفلة لما لها دعم نفسي في تقدمهم. وكذلك اشاد الطلبة بكليتهم واعضاء الهيئة التدريسية والادارية والبيئة الداعمة المتوفرة لهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*