شريط الاخبار
الرئيسية » ثابت1 » جت ومسافات للخدمات اللوجستية توقعان اتفاقية لنقل الطرود البريدية

جت ومسافات للخدمات اللوجستية توقعان اتفاقية لنقل الطرود البريدية

وقعت شركة النقليات السياحية الاردنية – جت وشركة مسافات للخدمات اللوجستية امس اتفاقية عمل وتعاون في مجال نقل البريد عبر الخطوط التي تعمل عليه شركة جت داخليا وخارجيا .

ووقع الاتفاقية نيابة عن شركة النقليات السياحية جت مديرها العام مالك حداد وعن مسافات للخدمات اللوجستية مدير تطوير الاعمال احمد عبده .

وفي تعليقه على هذه الاتفاقية اكد مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية مالك حداد عن سعادته بهذا التعاون والثقة التي تحظى بها شركة جت من مختلف الشركات والمؤسسات ، والالتزام بتنفيذ الاعمال بدقة متناهية والالتزام بالمواعيد المقررة لانجاز متطلبات نقل البريد عبر خطوط النقل التي تعمل عليها محليا واقليميا .

واكد ان التعاون ما بين شركة جت ومسافات سوف يكون له اثر ايجابيا على عملاء شركة مسافات من حيث الالتزام بوصول الطرود البريدية ضمن الوقت المقرر والمقدر وضمان وصول الطرود وعدم ضياعها بالنظر لسياسة شركة جت في هذا المجال من حيث التزام العاملين فيها بتأدية الاعمال بدقة وامانة وضمن الوقت المقرر .

مؤكدا ان الخبرات الطويلة لشركة جت في مجال نقل الطرود البريدية قد اسست لخدمات نقل البريد المحلي والدولي بمواصفات عالمية .

واشار حداد الى اهمية هذا التعاون في الاستفادة من خبرات شركة مسافات للخدمات اللوجستية في تطوير عمل الشركة ورفع سوية الخدمات المقدمة من الطرفين.

من جهته رحب مدير تطوير الاعمال في شركة مسافات للخدمات اللوجستية احمد عبده بتوقيع الاتفاقية مع شركة النقليات السياحية متأملا ان ينعكس ذلك على رفع سوية الخدمات المقدمة لعملاء الشركة بالنظر للسمعة الطيبة لشركة جت وخبراتها المتراكمة في مجال نقل الطرود البريدية على مدى عشرات السنوات والتزام الشركة بنقل الطرود البريدية ضمن مدة زمنية محددة وحرص الشركة على دقة المواعيد الخاصة بانطلاق ووصول حافلاتها لوجهاتها الداخلية والخارجية.

يذكر ان شركة النقليات السياحية الاردنية جت حاصلة على رخصة نقل البريد من شركة البريد الاردني لنقل الطرود البريدية وتقوم بتوفير خدماتها من خلال شبكة مكاتبها داخل المملكة وخارجها سواء سوريا ولبنان ومصر والسعودية والكويت والعراق .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*