شريط الاخبار
الرئيسية » رياضة » سولاري يعيد اكتشاف أسينسيو في مركز جديد

سولاري يعيد اكتشاف أسينسيو في مركز جديد

نجح ريال مدريد في تحقيق فوز معنوي على ميليلة بنتيجة 4/0، أمس الأربعاء، في ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، في أولى مباريات سانتياجو سولاري كمدرب للفريق الملكي بعد إقالة جولين لوبيتيجي.

وشهدت المباراة بعض التغييرات في أداء وخطة ريال مدريد، كان أبرزها تغير مركز أسينسيو، وفقا لما ذكره موقع “البيرنابيو” الإسباني.

أسينسيو سجل هدفًا مع ريال مدريد لأول مرة منذ أكثر من شهر، حيث يعود آخر هدف للاعب إلى 22 سبتمبر/أيلول الماضي.

ويمكن اعتبار هذا الهدف الخطوة الأولى لأسينسيو في طريق العودة لمستواه المذهل بالموسم الماضي.

وأوضح الموقع الإسباني أن أسينسيو يحتاج إلى الثقة، وهي ما ظهرت عليه في أول مباراة لسولاري مع ريال مدريد، حيث وضعه أساسيًا منذ الدقيقة الأولى التي تولى فيها المسؤولية.

أسينسيو كان يلعب على الأطراف في خطة 4/3/3 مع المدرب جولين لوبيتيجي، خلال الفترة القصيرة التي تولى فيها القيادة الفنية للفريق الملكي، لكن سولاري وضع اللاعب الشاب في مركز صانع الألعاب.

وأشار الموقع إلى أن المركز الجديد أعطى أسينسيو حرية في التحرك خلف المهاجمين بكل أريحية، كما أن اللعب كصانع ألعاب سيفيد اللاعب الشاب كثيرًا في المستقبل، خاصة أنه يلعب بجوار لاعبي خط وسط مميزين.

أسينسيو بدأ الموسم في التشكيل الأساسي مع لوبيتيجي، لكن مع عودة إيسكو، عاد النجم الشاب إلى مقاعد البدلاء، لكن الآن اللاعب لديه فرصة جديدة للعودة للواجهة.

سولاري، الذي جاء من تدريب فريق “كاستيا” يعرف جيدا قدرات أسينسيو، ومعظم لاعبي ريال مدريد الشباب، لذلك يثق المدرب الأرجنتيني في اللاعب، مما سيجعله يتألق مع ريال مدريد مجددا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*