شريط الاخبار
الرئيسية » اخبار منوعة » طلبة فيلادلفيا ينفذون نشاطاً في المدارس لخدمة المجتمع المحلي

طلبة فيلادلفيا ينفذون نشاطاً في المدارس لخدمة المجتمع المحلي

ضمن نشاطات لجنة خدمة المجتمع المحلي لكلية الآداب في جامعة فيلادلفيا قام مجموعة من الطلبة ترافقهم المدرسة إيمان البطاينة بزيارة لمجموعة من المدارس في منطقة مرصع (مدرسة مرصع الثانوية للبنات ومدرسة سلحوب الثانوية للبنات ومدرسة الرحمانية الثانوية). وذلك يوم الاثنين الموافق 27/11/2017 . وقد تضمنت الزيارة تقديم مجموعة من اللوحات من أعمال طلبة كلية الآداب كهدايا تذكارية لهذه المدارس. كما قد أجاب طلبة الجامعة عن أسئلة طلبة المدرسة فيما يتعلق بالدراسة الجامعية ومتطلباتها والتحديات التي قد يواجهونها في البيئة الجامعية آخذين بعين الاعتبار جامعة فيلادلفيا نموذجاً .

 

عميد كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة فيلادلفيا يلتقي الطلبة المستجدين

نظمـت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة فيلادلفيا لقاء الطلبة المستـجدين وذلك بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد بطاز ونائب العميد ورؤساء الأقسام. وتم في البداية الترحيب بالطلبة المستجدين واستعراض موجز عن مسـيرة الكلية وأقسامها وإنجازاتها وتطلعاتها المستقبلية وبرامجها التدريسـية، مع التركيز على أهمية الإلتزام بالخطة الدراسية والاسترشادية، وتم توجيه الطلبة إلى الإلتزام بقوانين وتعليمات الجامعة، كما تم التأكيد على أهمية التواصل مع المرشدين الأكاديمين ورؤساء الأقسام.

وجرى خلال اللقاء تعريف الطلبة بنادي كلية تكنولوجيا المعلومات الذي بادر طلبة الكلية بإنشائه ليكون مظلة لنشاطات الطلبة المنهجية و غير المنهجية.

وفي نهاية اللقاء تم الإجابة على أسئله الطلبة والإستماع لمقترحاتهم، و شكر العميد الطلبة على حضورهم.

 

 

فيلادلفيا تنظم بطولة خماسي كرة قدم بذكرى الوفاء للراحل العظيم

ضمن احتفالات الجامعة بيوم الوفاء للراحل الملك حسين بن طلال نظمت عمادة شؤون الطلبة بطولة في خماسي كرة القدم لمدارس المجتمع المحلي (المصطبة، الجبة، مرصع، سلحوب، تلعة الرز) حيث وصل إلى المباراة النهائية فريق مدرسة المصطبة وتلعة الرز وفاز بالبطولة مدرسة تلعة الرز.
وقام بتسليم جوائز للفائزين مدير دائرة النشاط الرياضي الدكتور علي الخطيب مندوبا عن عميد شؤون الطلبة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*