شريط الاخبار
الرئيسية » اخبار منوعة » طلب قوي على الليرة السورية في السوق المحلي

طلب قوي على الليرة السورية في السوق المحلي

اكد عاملون في قطاع الصرافة المحلي ان السوق المحلي يشهد طلبا قويا على الليرة السورية خاصة بعد افتتاح معبر جابر -نصيب الحدودي الاسبوع الماضي .

وقال صاحب شركة الحرمين للصرافة بشير طهبوب ان الطلب على الليرة السورية ارتفع منذ افتتاح معبر جابر – نصيب مبينا ان السوق المحلي يشهد طلبا قويا على الليرة السورية .

وبين طهبوب ان سعر صرف الليرة السورية بلغ يوم امس نحو 625 امام الدينار مبينا ان الليرة السوري شهدت تحسنا على اسعارها بعد افتتاح المعبر الاسبوع الماضي. وقال نائب المدير العام في شركة العلمي للصرافة لؤي العلمي ان الطلب على الليرة السورية يشهد خلال الفترة الحالية طلبا قويا مبينا ان الجزء الاكبر في الطلب على الليرة السورية يتركز على عمليات المضاربة والجزء الاخر يعود لقيام المواطنين بالسفر للسوريا .

وقال العامل في احدى شركات الصرافة رأفت ابو قورة ان الطلب على الليرة السورية ارتفع منذ افتتاح المعبرمبينا ان السوق المحلي شهد طلبا قويا على الليرة السورية خلال الايام الماضية، وبين ابو قورة ان الطلب على الليرة السورية كان شبه متوقف قبل افتتاح معبر جابر – نصيب الحدودي مبينا ان الطلب ارتفع بشكل ملحوظ بعد افتتاح المعبر الاسبوع
الماضي وحتى امس .

وحول اسعار بعض العملات حتى امس للبيع فقد بلغ سعر الدولار نحو 71 قرشا فيما بلغ صرف اليورو نحو 5.82 قرش ، فيما بلغ سعر صرف الجنية الاسترليني 93قرشا والريال السعودي 85.18 قرش والدرهم الاماراتي 25.19 قرشا والجنيه المصري نحو 5.4 قرش واللليرة السوري 610 مقابل الدينار وكانت الحكومة اعلنت عن تفاصيل الاتفاق الذي توصلت اليه اللجان الفنية الاردنية السورية بشأن اعادة فتح معبر جابر – نصيب الحدودي اعتبارا من الاثنين الماضي. (الرأي)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*