شريط الاخبار
الرئيسية » اخبار منوعة » كلية العلوم الادارية والمالية في جامعة فيلادلفيا تحرز نتائج متقدمة في امتحان الكفاءة الجامعية

كلية العلوم الادارية والمالية في جامعة فيلادلفيا تحرز نتائج متقدمة في امتحان الكفاءة الجامعية

 

أحرزت أقسام كلية العلوم الادارية والمالية في جامعة فيلادلفيا مراتب متقدمة في امتحان الكفاءة الجامعية، حيث حققت أقسام المحاسبة, إدارة الأعمال, التسويق, إدارة المستشفيات والإدارة الفندقية والسياحية درجة الإتقان في المستوى الدقيق.
من جهة ثانية حصلت أقسام التسويق وإدارة المستشفيات على المراكز الأولى في المستوى الدقيق من بين جميع أقسام الجامعات الأردنية المشابهة التي تقدم فيها أقل من (10) طالب للاختبار. وفي ضوء توجيهات رئاسة الجامعة وعمادة الكلية, سوف يتم تكريم الطلبة الذين أحرزوا نتائج متميزة في جميع أقسام كلية العلوم الادارية والمالية في جامعة فيلادلفيا ضمن نشاطات الأيام العلمية للأقسام.

فيلادلفيا تتلقى التهنئة من نقابة المهندسين الاردنيين

 

تلقى الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا كتابا من أمين عام نقابة المهندسين الاردنيين المهندس محمد ابو عفيفة يتضمن التهنئة بفوز طلبة كلية الهندسة في جامعة فيلادلفيا في مسابقة مشاريع التخرج لعام 2017 حيث فاز الطالبان نعمان منذر الاجدح وعمار حيان تيم  من شعبة الهندسة الكهربائية بالجائزة الأولى وبإشراف الدكتور ابراهيم النعيمي، كما فاز الطالبان صهيب ماهر سعيد قشوع وطارق ربيع يوسف الصدفة من نفس القسم بالجائزة الثانية مناصفة وبإشراف الدكتور ايمن الاغا .

وعبر الأستاذ الدكتور قاسم العبيدي عميد كلية الهندسة عن سعادته بهذا الإنجاز وعن شكره وتقديره للطلبة والمشرفين كما هنأ الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة أسرة كلية الهندسة بهذا الإنجاز متمنيا لهم مزيدا من التقدم وعن أمله في أن تكون هذه الجائزة حافزاً لطلبتنا في توظيف مفاهيم الإبداع والابتكار والتنفيذ مشاريع هندسية تطبيقية تخدم المجتمع.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*