شريط الاخبار
الرئيسية » ثابت » مستشار فيلادلفيا يشارك في احتفالية لتكريم شخصية العام عبد السلام المجالي الأكاديمية والسياسية

مستشار فيلادلفيا يشارك في احتفالية لتكريم شخصية العام عبد السلام المجالي الأكاديمية والسياسية

شارك الاستاذ الدكتور مروان كمال مستشار جامعة فيلادلفيا في احتفالية خاصة لتكريم الأستاذ الدكتور عبدالسلام المجالي رئيس الوزراء الأسبق كضيف العام في مؤسسة شومان بعنوان  ” عبدالسلام المجالي أكاديميا ًوسياسيا ً .

وقد ترأس الدكتور كمال الجلسة الثالثة ضمن مجال الشأن العام، واستهلت بورقة قدمها رئيس الوزراء الأسبق، د. عدنان بدران، بعنوان “عبد السلام المجالي أكاديمياً وأممياً”، تلتها ورقة المفكر ووزير القوى العاملة الأسبق في سلطنة عُمان د. جمعة آل جمعة، وكذلك ورقة وزير الإعلام الأسبق د. سمير مطاوع، واختتاما بورقة الإعلامي ومستشار ولي عهد البحرين أحمد سلامة.

بدورها أكدت فالنتينا قسيسية في كلمة القتها بافتتاح الندوة، أن المجالي انحاز للتعليم، وشجع عليه، مؤمنا أنه لا يمكن لبلد أن يتقدم بدون أن تكون فيه مدارس وجامعات، وأساتذة وطلبة، كما شجع على تعليم الفتيات في مرحلة مبكرة كذلك، وفتح أمامهن تخصصات جديدة ليبرعن بها.

وحضر الاحتفالية نخبة من الأكاديميين والسياسيين من داخل الأردن وخارجه ومن جامعة فيلادلفيا مستشار رئيس جامعة فيلادلفيا للعلاقات الدولية الدكتور ابراهيم بدران ومديرة العلاقات العامة والثقافية الدكتورة أماني جرار .

 

جامعة فيلادلفيا تهتم براحة طلبتها وتؤمن حافلات مجهزة بمواصفات سياحية

 وتقدمها كخدمة مجانية

 

بدأت حافلات فيلادلفيا تأمين نقل الطلبة ومنتسبي جامعة فيلادلفيا من خلال أسطول مجهز بمواصفات سياحية وحديثة وبسعات مقعدية مختلفة مجهزة بكل وسائل الراحة والأمان وقد تم وضع برامج للنقل لكافة المحافظات بشكل مدروس ومنسق وتركيب أجهزة متابعة لحركة الباصات بشكل دقيق جداً كما تم وضع برامج فنية مختلفة لغايات الصيانة وبشكل دوري علما ً بأن المواصلات مؤمنة ومجانية من الجامعة وإليها وفق مواعيد وأماكن محددة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*