شريط الاخبار
الرئيسية » رئيسي » منتخب السلة يفوز على نظيره اللبناني بتصفيات كأس العالم

منتخب السلة يفوز على نظيره اللبناني بتصفيات كأس العالم

حقق المنتخب الوطني فوزا ثمينا على نظيره اللبناني بنتيجة 87-83 في المباراة التي اقيمت اليوم الأحد في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة السلة ‘الصين 2019’.

وبهذا الانتصار يكون المنتخب الوطني واصل تربعه على صدارة المجموعة الثالثة بعد الانتصار الذي حققه في الجولة الأولى على المنتخب السوري يوم الأربعاء الماضي.

وضمت تشكيلة منتخبنا كلاً من: محمود عابدين، أمين ابو حواس، يزن الطويل، سامي بزاي، أحمد الحمارشة، أحمد عبيد، يوسف أبو الوزنة، زيد عباس، محمد حسين، مالك كنعان وموسى الوادي ودار تاكر الذي كان أفضل مسجل للنقاط في هذه المباراة.

في حين ضمت تشكيلة منتخب لبنان كلاً من: جان عبد النور ‘قائد المنتخب’، إيلي اسطفان، وائل عرقجي، نديم سعيد، باسل بوجي، علي حيدر، علي كنعان، علي مزهر، احمد ابراهيم، شارل تابت، جاد خليل وأتر ماجوك.

يذكر أن المنتخب السوري سجل انتصاره الأول في المجموعة على حساب المنتخب الهندي 74/57 ليعزز حظوظه بالتأهل الى المرحلة الثانية من التصفيات.

وسيلتقي منتخبنا الوطني مع المنتخب الهندي في الثالث والعشرين من شباط المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة الذهاب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*