شريط الاخبار
الرئيسية » ثابت1 » هندسة فيلادلفيا في منصة جامعة الأوتودسيك العالمية

هندسة فيلادلفيا في منصة جامعة الأوتودسيك العالمية

فاز المشروع المقدم من الطالب مصطفى بلال العقرباوي/ قسم هندسة العمارة بجامعة فيلادلفيا والمتضمن تصميم برج تجاري متعدد الاستخدامات في منطقة أم أذينة- عمان.  وهو من  أفضل المشاريع الطلابية التي عرضت في جامعة زايد – الامارات خلال شهر مايو 2018 وشاركت في المسابقة مشاريع من الأردن، مصر،  الإمارات، ليبيا، تونس، الجزائر ، السعودية، تركيا، نيجيريا، وجنوب أفريقيا. التفاصيل الهندسية المتعلقة بالمشروع متوفرة على موقع جامعة اوتودسيك العالمية. تم تنفيذ وتصميم التصميم الهندسي للبرج في مراسم قسم هندسة العمارة وبإشراف الدكتورة أسماء نيازي.

وثمـــن  الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة بالمستوى المتميز والمهارات الفنية التي يكتسبها طلبة هندسة العمارة والجهود المبذولة لتحويل مشاريع الطلبة الى مشاريع هندسية تخدم المجتمع. وأكد الأستاذ الدكتور قاسم موسى العبيدي عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا بأهتمام الجامعة بالمشاريع الريادية التي تخدم المجتمع واثرها في تعزيز الجانب التصميمي لدى طلبة الهندسة.

لقاء خريجي  كلية الصيدلة في جامعة فيلادلفيا

 

 

استضافت كلية الصيدلة مجموعة من خريجيها على مدار سنوات عمرها المديد، وذلك تفعيلاً لتواصل الكلية مع الخريجين. بحضور معالي الاستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة ، ومستشار الرئيس الاستاذ الدكتور محمد عواد وعميد كلية الصيدلة والسادة العمداء وهيئة التدريس بالكلية ومجموعة من طلبة الكلية وممثلون عن نقابة الصيادلة الدكتور عبدالحميد عليمات نائب امين سر نقابة الصيادلة، والدكتور الصيدلاني سنان الخطيب مستشار التسويق والمبيعات لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا  في شركة 3rd party  للاستشارات الصيدلانية.

وسلم الاستاذ الدكتور محمد عواد الدروع التكريمية لأعضاء نقابة الصيادلة لما تقوم به النقابة من دور أساسي ومحوري في تقدُّم مهنة الصيدلة في الأردن. كما القى الدكتور الصيدلاني سنان الخطيب محاضرة تناول فيها بعض المفاهيم البسيطة التي تهم الخريج، والافاق المتاحة امامه، والتوجهات الحديثة في تسويق المنتج، وخصوصا بما يتعلق بالدواء. كما اشتمل الحفل على عدد من الفقرات الفنية الترفيهية التي شارك فيها العديد من طلبة الكلية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*