شريط الاخبار
الرئيسية » اخبار منوعة » د. جرار من جامعة فيلادلفيا تقدم محاضرة في رابطة الكتاب الاردنيين بعنوان ( التنمية وإدارة التميز التربوي )

د. جرار من جامعة فيلادلفيا تقدم محاضرة في رابطة الكتاب الاردنيين بعنوان ( التنمية وإدارة التميز التربوي )

جامعة فيلادلفيا تلتقي اعلاميين من التلفزيون الاردني لبحث التعاون في المجال الاعلامي

استقبلت مديرة دائرة العلاقات العامة والثقافية في جامعة فيلادلفيا الاعلامية لارا طماش والسيد جلال عبد الحميد من التلفزيون الاردني . وقد بحث الطرفان سبل التعاون في مجال الاعلامي للجامعة والمساهمة في نشر قصص النجاح وانجازات الجامعة في المجالات الاكاديمية والبحثية .

 

د. جرار من جامعة فيلادلفيا تقدم محاضرة في رابطة الكتاب الاردنيين بعنوان ( التنمية وإدارة التميز التربوي )

 

قدمت الدكتورة أماني جرار الاستاذ المشارك في جامعة فيلادلفيا قسم دراسات التنمية ومديرة العلاقات العامة والثقافية محاضرة في رابطة الكتاب الأردنيين يوم الثلاثاء الماضي بعنوان ( التنمية وإدارة التميز التربوي) والذي قدمت فيه عرضا موجزاً لكتابها الصادر حديثا (بالإشتراك مع د. مرفت الحارس)، وقد قدم د.ذوقان عبيدات قراءة نقدية للكتاب. وقد اقيمت الفعالية بالتعاون بين رابطة الكتاب الأردنيين ومركز” تعلم واعلم” للأبحاث والدراسات وعقد المؤتمرات والندوات والدورات

حيث أدار الفاعلية والنقاش ا.د. أحمد ماضي . وشارك بالنقاش نخبة من المختصين والمهتمين بالشأن التنموي والتربوي وقضايا التعليم العالي

 

 

جامعة فيلادلفيا تحتفل بالطلبة المستجدين بالتعاون مع مديرية الامن العام

ضمن برنامج إستقبال الطلبة الجدد أقامت دائرة النشاطات الرياضية في عمادة شؤون الطلبة تدريبًا مشتركًا ولقاًء وديًا بين فرق جامعة فيلادلفيا وفرق مديرية الأمن العام في لعبتي الكاراتيه والتايكواندو، وذلك إستعدادًا للموسم الرياضي للطلبة في الجامعة والتعريف باللعبتين للطلبة الجدد في الجامعة. وقد أقيم النشاط الرياضي يوم الثلاثاء الموافق 23/10/2018 في تمام الساعة 9.30 صباحًا في صالة فيلادلفيا الرياضية. واشتمل اللقاء مباريات تدريبية بين (6) طلبة رياضيين من جامعة فيلادلفيا و (8) لاعبين من رجال الأمن العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*