شريط الاخبار
الرئيسية » تكنولوجيا » Epic Games ترفع قضية على صاحب قناة يوتيوب لبيعه خدع حول Fortnite

Epic Games ترفع قضية على صاحب قناة يوتيوب لبيعه خدع حول Fortnite

جميع الأنظمة البرمجية وخصوصًا الألعاب منها تمتلك نقطة ضعف يمكن استغلالها في عدة أمور، وهو ما تعاني منه الألعاب الشهيرة ويبدأ أخرون بالاستفادة منها، وهو ما يحصل مع لعبة Fortnite منذ فترة بسبب شهرتها العالية التي خطفت الأضواء.

وعلى إثره، فقد بدأت استديوهات Epic Games المطور للعبة Fortnite اتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد براندون لوكاس صاحب قناة يوتيوب Golden Modz والذي يقدم خدع حول اللعبة لمساعدة المستخدمين للاستفادة منها في تحقيق نتائج أفضل ولكن بمقابل مادي.

ويقوم لوكاس بعرض فيديوهات حول استخدامه لبعض الأدوات والثغرات على قناته على يوتيوب التي يبلغ مشتركيها 1.7 مليون، ومن ثم يعرض الأدوات المستخدمة للبيع على موقعه الشخصي. وهو الأمر الذي ينطبق على شريكه كولتون كونتر صاحب قناة Excentric.

كان الشركة قدمت طلب لحذف فيديوهات لوكاس من يوتيوب، بينما رفض لوكاس هذه الإجراءات بادعائه أن هناك الكثير من أصحاب القنوات يعرضون فيديوهات مشابهة.

ويمكن القول أن هناك العشرات من القنوات التي تعرض تلك الخدع للمستخدمين، لكنها تقدم ذلك بشكل مجاني، بينما يبدو أن الشركة ستقف صدًا منيعًا لكل شخص يحاول الاستفادة ماليًا من أمور مشابهة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*